التعليم العالي يوافق على تأجيل تسديد الرسوم

في إطار متابعة نتائج اللقاء الذي جمع معالي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الاستاذ/ عبدالملك عبدالجليل المخلافي وسعادة السفير/د. محمد علي مارم بمعالي أ.د/ خالد عاطف عبدالغفار وزير التعليم العالي بجمهورية مصر العربيية الشقيقة،
 اجتمع الاخوان سعادة المستشار/د. حمود القدمي المستشار السياسي ومسئول العلاقات الثنائية وسعادة المستشار/ ناصر محمد كباس القائم بأعمال المسشتار الثقافي يومنا هذا الاربعاء 20/9/2017م مع سعادة/ أ.د . هويدا اسماعيل وكيل الادارة المركزية لقطاع الوافدين بوزارة التعليم العالي، وقد تم مناقشة ما توصل اليه الجانبان اليمني والمصري بخصوص ما يواجهه طلاب بلادنا الدارسين في الجامعات المصرية نظرا لتأخر تسديد الرسوم الدراسية، حيث وافق معالي وزير التعليم العالي المصري مشكورا على طلب بلادنا بتأجيل دفع الرسوم والسماح للطلاب بالتشكيل والمناقشة واستكمال اجراءات التسجيل ودخول الامتحانات وإظهار النتائج وعدم احتساب الرسوم الدراسية للعام القادم للطلاب الذين كان سبب تأخر المناقشة عدم دفع الرسوم، وسيتم التعميم على الجامعات يوم الاحد القادم ان شاء الله.
هذا وقد قدم الجانب اليمني شكره وعظيم تقديره بإسم معالي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وباسم سعادة السفير على التعاون والتجاوب السريع باتخاذ الاجراءات السريعة وتذليل الصعوبات التي تواجه طلاب بلادنا، وهذا ليس بالغريب عن مصر الشقيقة التي تربطها ببلادنا علاقات وطيددة عبر التاريخ ومعمدة بالدماء.

مواضيع مرتبطة: