السفير مارم يشارك في احتفالية نصر اكتوبر

حضر سعادة الاخ الدكتور محمد علي مارم سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربيه الشقيقه مساء يومنا هذا الثلاثاء الموافق 4/10/2017 الاحتفال الرائع والمهيب بانتصار شعب مصر الشقيقه وقواته المسلحه الباسله بمناسبة ذكرى انتصارات حرب اكتوبر المجيدة والذي قامت بتنظيمه وزارة الثقافة المصريه .
وفِي كلمته الافتتاحية للاحتفال الذي تم فيه تكريم عدد من قادة حرب اكتوبر ورجال الفن والثقافه أشار معالي السيد الدكتور حلمي نمنم وزير الثقافة الى ان قدر مصر منذ فجر التاريخ وحتى اليوم هوالتصدي لكل المحاولات الراميه الى النيل منها ومن أمنها القومي واستقرار وسلامة امتها العربيه.
وكان سعادة الاخ السفير قد التقى قبل بدء وقائع الاحتفال بالسيد وزير الثقافه المصري حيث تبادل معه الأحاديث الوديه وقدم له خالص التهاني والتبريكات بالمناسبة الكريمه كما واشاد الجانبان عاليا بالعلاقات الثنائية الأخوية المتميزة متمنين لها المزيد من الازدهار والتقدم في مختلف المجالات .. ومن جانبه أعرب  سعادة السفير الدكتور محمد مارم مجددا عن خالص مشاعر التعازي والمواساة في استشهاد عدد من منتسبي القوات الامنيه جرَّاء وقوع الحادث الإرهابي الأخير في طريق الواحات مؤكدا على دعم وتضامن الجمهورية اليمنيه قيادة وحكومة وشعبا مع الشقيقة مصر في كل المراحل والظروف.
رافق سعادة الاخ السفير في هذا الاحتفال السفير محمد الهيصمي والمستشار عايشه العولقي مدير المركز الثقافي .

مواضيع مرتبطة: