خلال استقباله الشاعر الزارعي : السفير مارم يشيد بدور الشباب في بناء اليمن الجديد

أستقبل سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم بمكتبه اليوم الشاعر اليمني الشاب عبدالعزيز الزراعي الفائز بلقب أمير الشعراء في دورته العام ٢٠١١..
وخلال اللقاء أكد السفير على إهتمام الحكومة الشرعية بكافة المبدعين اليمنيين من مختلف الشرائح العمرية وفي كافة المجالات الثقافية والأكاديمية ..
وأشاد السفير مارم بالنجاحات التي يحققها العديد من شباب بلادنا في مختلف أنحاء العالم والتي تسهم في تقديم صورة حقيقية مشرقة عن الوطن والمجتمع اليمني ..
وأعتبر السفير مارم أن الشباب هم عماد التنمية والتغيير في كل المجتمعات الحديثة ويقع عليهم دوراً كبيراً في تغيير المفاهيم الخاطئة التي نشرتها الجماعات المتطرفة والميليشيات الانقلابية الطائفية ، ودعا الشباب بمختلف توجهاته السياسية والاجتماعية الى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق اليمن الاتحادي الجديد تحت قيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ..
من جهته تقدم الشاعر عبدالعزيز الزراعي بالشكر والتقدير للسفير مارم وكافة أعضاء البعثة الدبلوماسية على ما يبذلونه من جهود في سبيل تذليل الصعوبات التي تواجهها الجالية اليمنية في مصر ، وأكد أنه سيرفع إسم اليمن في عدد من المشاركات الثقافية في مصر خلال الفترة القادمة ..

مواضيع مرتبطة: