نائب وزير التعليم العالي يلتقي رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي المصرية

التقى معالي نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور خالد الوصابي صباح اليوم الأربعاء 12/7/2018 برئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية الأستاذة الدكتورة كاميليا صبحي.
وفي البداية رحبت الدكتورة كاميليا بمعالي نائب الوزير والوفد المرافق له.
من جانبه قدم الأخ النائب شكره وتقديره لوزارة التعليم العالي المصرية وكذلك قطاع البعثات والإدارة العامة للوافدين لما يقدمونه لطلابنا الدارسين في مختلف الجامعات المصرية من دعم وعون ومساعدة.
كما عبر نائب الوزير عن حرص وزارة التعليم العالي ممثلة بمعالي الوزير الأستاذ الدكتور حسين عبدالرحمن باسلامة على التعاون المشترك بين الوزارتين بما من شانه تمتين العلاقة بينهما وبين الجامعات المصرية واليمنية.
من جهته استعرض المستشار الثقافي المشكلات والقضايا التي تعترض طلابنا الدارسين في الجامعات المصرية.
من جانبها أبدت الدكتورة كاميليا استعدادها لحل كافة المشكلات والقضايا التي تعترض الدارسين اليمنيين في الجامعات المصرية، وتذليل كافة الصعوبات التي تعترضهم، وكذلك التعاون المشترك بين وزارتي التعليم العالي في كلا البلدين.
حضر اللقاءالأستاذ الدكتور محمد العبادي المستشار الثقافي، والأستاذ هاشم المخلافي المستشار الثقافي المساعد للشؤون المالية، والأستاذة الدكتورة رشا مدير عام الإدارة المركزية للوافدين في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية، والأستاذة منى والأستاذة إلهام مختصات شؤون الطلبة بالملحقية الثقافية اليمنية.

مواضيع مرتبطة: