marem

السفير مارم يهنئ القيادة والشعب المصري بذكرى تحرير سيناء

بمناسبة الذكرى السابعة والثلاثين لتحرير سيناء اعرب سعادة الدكتور محمد علي مارم سفير الجمهورية اليمنية لدى جمهورية مصر العربية الشقيقة باسم قيادة وشعب اليمن عن أسمى آيات التهاني واصدق التبريكات .
وقال السفير مارم في تهنئته بان الملحمة العظيمة التي صاغها شعب مصر وجيشها العظيم بدمائه الزكية نالت عن جدارة واستحقاق إعجاب واحترام العالم وجسدت اروع الأمثلة في التضحية والفداء للذود عن الارض والعرض ووحدة الهدف والمصير كما وعكست على نحو يبعث على فخر واعتزاز كل مواطن عربي تضامن كافة ابناء الأمة العربيه دون استثناء.
وأضاف الدكتور مارم بان الشعب المصري العظيم يخوض اليوم بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السياسي اشرف المعارك وأعظمها لقهر التحديات والصعوبات والانطلاق بمصر العروبه صوب آفاق رحبة وواسعة من التطور والازدهار والتقدم.
وفي ختام تهنئته اعرب سفير الجمهورية اليمنية لدى مصر الشقيقة عن الاشادة العالية بالعلاقات الأخوية المتميزه بين الشعبين والبلدين الشقيقين اليمني والمصري في مختلف المجالات بفضل حرص واهتمام كل من فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي وأخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي .
وعبر السفير مارم عن التمنيات  الصادقه بان تعود هذه المناسبة الكريمة على الشعب المصري الشقيق وقد تحقق له مايصبو اليه من ازدهار وتقدم.

مواضيع مرتبطة: