السفير مارم يجتمع مع أعضاء البعثة الدبلوماسية

أجتمع سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم اليوم بأعضاء البعثة الدبلوماسية والملحقيات الفنية لسفارة بلادنا في القاهرة ..

جرى خلال اللقاء مراجعة أداء البعثة وملحقياتها الفنية للمهام الموكلة اليها خلال الفترة الماضية وسبل تحسينها وتطويرها وبما يضمن تقديم أفضل مستويات الأداء المطلوبة ..

واستعرض مارم مع أعضاء البعثة تطورات الأوضاع السياسية والميدانية على الساحة الوطنية ، مؤكدا على ضرورة اضطلاع الجميع بدوره في نقل حقيقة ما يدور في بلادنا إلى الجهات النظيرة في بلد الإعتماد ..

وعبر السفير مارم عن شعوره بالرضاء عن المهام التي تقدمها البعثة خاصة في ظل التزايد المستمر لأبناء الجالية اليمنية في جمهورية مصر العربية نتيجة الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا معرباً عن شكره لكافة أعضاء البعثة والموظفين المحليين العاملين فيها ..

وأشاد مارم بكل الخدمات المقدمة لأبناء الجالية سواء في المجال القنصلي او الطبي او التعليمي ، مشدداً على أهمية عمل مراجعات دورية لمستوى الخدمات والعمل على تحسينها بأفضل صورة ممكنة .

وثمن مارم الجهود التي تبذلها القيادة الشرعية لبلادنا بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي من أجل تعزيز دور السفارات والجاليات اليمنية في الخارج وبما يسهم في تعزيز جهود استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي على مؤسساتها ..

وجدد مارم الشكر والتقدير للأشقاء في جمهورية مصر العربية حكومة وشعباً بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي على كافة التسهيلات الممنوحة لابناء الجالية اليمنية وموقف مصر الدائم والثابت تجاه دعم الشرعية الدستورية ومحاربة الانقلاب ..

 

Skip to content