المدارس اليمنية الدولية تكرم سفارة بلادنا بالقاهرة

كرمت المدارس اليمنية الدولية بالقاهرة سفارة بلادنا لدى جمهورية مصر العربية ، وخلال التكريم أكد رئيس مجلس ادارة المدارس الدكتور حسين قاضي على أن هذا التكريم يأتي تقديراً للجهود التي تبذلها السفارة بقيادة السفير الدكتور محمد علي مارم في خدمة الجالية اليمنية ودعم العملية التعليمية التي تقدمها المدارس لأبناء الجالية المتزايد عددها نتيجة الأوضاع التي تعيشها بلادنا ..

وثمن قاضي التعاون الذي يقدمه أعضاء البعثة الدبلوماسية في سفارة بلادنا من أجل تعزيز العملية التعليمية وتوفير المناخات المناسبة للتحصيل العلمي وتقديم خدمات تعليمية متميزة لأبناءنا الطلاب ..

من جانبه عبر السفير مارم باسمه ونيابة عن البعثة الدبلوماسية لبلادنا عن اعتزازه بما تقدمه السفارة من خدمات لابناء الجالية وتزايد أعداد المدارس اليمنية التي تقدم خدماتها لابناء الجالية ، مؤكداً بأن السفارة عملت خلال السنوات الماضية وفي ظل ازدياد أعداد الجالية على تسهيل فتح المدارس اليمنية من أجل تقديم خدمة تعليمية مناسبة لأبناءها ..

وأشاد مارم بما يقدمه الأشقاء في جمهورية مصر العربية من تسهيلات ومميزات لأبناء الجالية المقيمين في وطنهم الثاني مصر ، معتبراً بأن هذا التعاون يأتي نتاجاً للعلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين ..

Skip to content