مارم يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية بين البلدين

بحث سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم مع مساعد وزير الخارجية المصري للشئون العربية السفير محمد البدري العلاقات الثنائية بين بلادنا وجمهورية مصر العربية ..

وسلم السفير مارم مساعد وزير الخارجية المصري نسخة من البيانات الصادرة عن وزارة خارجية بلادنا بشأن انقلاب ميليشيات المجلس الانتقالي في عدن على مؤسسات الدولة ، مؤكداً بأن حكمة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قد اقتضت التوجيه بعدم انجرار الأوضاع إلى صراع دامٍ يسفك المزيد من دماء أبناء شعبنا اليمني الذي يواجه انقلاب الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران ومشروعها الفارسي .

وأشار مارم إلى أن ما حدث من قبل ميليشيات المجلس الانتقالي لا يخدم سوى ميليشيات الحوثي الانقلابية والمشروع الإيراني المهدد للمنطقة والمزعزع لأمنها واستقرارها ..

وجدد مارم شكر وتقدير بلادنا حكومة وشعباً للمواقف الأخوية الصادقة لجمهورية مصر العربية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعمها المستمر للشرعية الدستورية في بلادنا بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي ..

من جانبه أكد السفير البدري على موقف بلاده الثابت تجاه القضية اليمنية ودعمها لجهود الشرعية الدستورية في استعادة الدولة وانهاء الانقلاب وتحقيق الأمن والإستقرار في كافة ربوع اليمن ..

Skip to content