المستشار الثقافي يحضر اختتام دورة تدريبية لأعضاء هيئة تدريس جامعة عدن في جامعة عين شمس

حضر المستشار الثقافي الأستاذ الدكتور محمد العبادي بمعية الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، والأستاذ الدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب، والأستاذ صالح مبارك عميد كلية هندسة جامعة عدن، وعميد كلية هندسة عين شمس الأستاذ الدكتور أيمن عاشور ووكيلي الكلية صباح اليوم اختتام الدورة التدريبية لتطوير البرامج الأكاديمية وفق معايير ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي من 22 – 26 يونيو 2019م لأعضاء هيئة تدريس كلية الهندسة بجامعة عدن.

وفي حفل الاختتام تحدث الدكتور أيمن عاشور للحاضرين، معبرا عن سعادته لاختتام الدورة وتمنى أن تكون بداية لتعاون بين جامعتي عين شمس وعدن.

كما تحدث في الحفل رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور وعميد كلية الهندسة الدكتور صالح مبارك، عبرا عن شكرهما لمصر عامة على ما تقدمه لليمن ولجامعة عين شمس وكلية الهندسة على الجهود التي قدمت وتقدم لكل من يقصدها من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من جامعة عدن والجامعات اليمنية.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقديرية للمشاركين في الدورة بحضور الأستاذ الدكتور محمد أحمد علي المهيوبي نائب وزير الأشغال العامة والطرقات، والأستاذ الدكتور خالد عمر باسليم وكيل وزارة التعليم العالي للشؤون التعليمية، والأستاذ الدكتور محمد باسليم وكيل وزارة التربية والتعليم.

Skip to content