مارم يدشن إختبارات الثانوية العامة في المدارس اليمنية بالقاهرة ..

دشن سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم ومعه وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور فضل امطلي لقطاع التعليم ، اختبارات الثانوية العامة في المدارس اليمنية بالقاهرة ..

وخلال مروره على اللجان الامتحانية أطلع السفير مارم على سير عملية الامتحانات وأداء لجان المراقبة ، مشدداً على أهمية الانضباط في العملية الامتحانية وتقديم نموذج مشرف من خلال المدارس اليمنية في القاهرة ..

وخاطب مارم الطلاب قائلاً ” أنتم شباب الوطن الذين نعول عليهم بناء مستقبل أفضل فمنكم سيكون الطبيب والمهندس والمعلم والسياسي ، ولن تتمكنوا من تحقيق ذلك الا بالعلم والمعرفة ، وما تبذلونه اليوم من جهد ستحصدونه غداً في مستقبلكم المشرف بإذن الله ” ..

وأضاف الوطن ينتظر منكم الكثير وعليكم أن تفكروا جميعاً في بناء وطنكم الذي تضرر من حرب الميليشيات الانقلابية التي حاولت تدمير كل شي ، لكنها لن تستطيع تدمير الانسان اليمني الذي تمثلون انتم كشباب النسبة العظمى فيه ..

وجدد مارم التأكيد على متانة العلاقات اليمنية المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.. مثمناً الدعم المستمر والتسهيلات المقدمة من الأشقاء في جمهورية مصر العربية لأخوتهم أبناء الجالية اليمنية …

من جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور فضل امطلي على أن الوزارة تعمل على ضبط العملية الامتحانية وفقاً لاعلى مقاييس الجودة المتبعة ، وأن لجنة النظام والمراقبة ستقوم بالإشراف اليومي على سير عملية الامتحانات ورفع التقارير عنها أولاً بأول إلى الوزارة ..

وأشاد الدكتور امطلي بأداء المدارس اليمنية والجهود المبذولة من إدارات المدارس وقيادة السفارة اليمنية في تحسين وتطوير الخدمات التعليمية المقدمة لأبناء الجالية اليمنية في مصر ، متمنياً للطلاب الدارسين التفوق والنجاح

Skip to content