رئيس هيئة الأركان العامة يبحث أوضاع جرحى الحرب في القاهرة

بحث رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي ومعه سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم مع ممثلي لجان متابعة شئون الجرحى ، أوضاع جرحى الحرب في المستشفيات المصرية ..
وأكد النخغي على ضرورة تقديم الرعاية اللازمة للجرحى تقديراً لتضحياتهم التي قدموها في سبيل الوطن واستعادة الدولة من قبضة الميليشيات الانقلابية …
وشدد رئيس هيئة الأركان العامة على أهمية التنسيق بين اللجان الميدانية والسفارة ممثلة بالملحقية العسكرية وبما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية للجرحى ، ومتابعة حالاتهم بصورة مستمرة وعودة من تم استكمال علاجهم ..
وثمن النخغي التعاون الذي تقدمه سفارة بلادنا في القاهرة للجان شئون الجرحى ومتابعة أعمالها ، الأمر الذي يتحقق من خلاله التنسيق الكافي وتحقيق أفضل الأداء لأعمال تلك اللجان ، مجدداً التأكيد على أن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة وزارة الدفاع يوليان جرحى الحرب أهمية كبيرة تقديراً لتضحياتهم الجسيمة التي بذلوها من أجل الوطن ..
وعبر النخغي عن تقدير قيادة بلادنا لما تقدمه جمهورية مصر العربية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي من دعم دائم لبلادنا والتسهيلات الممنوحة لجرحى الحرب اليمنيين في المستشفيات المصرية …
حضر اللقاء العميد ثابت عبد الملحق العسكري بسفارة بلادنا في القاهرة ..
Skip to content