السفير مارم يكرم المشاركين في دورة برامج التدريب والتأهيل الدبلوماسي ..

كرم سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية ، الدكتور محمد مارم ، اعضاء البعثة الدبلوماسية المشاركين في الدورة التدريبية المنعقدة من 1 الى 14 مارس 2019 م ، مقر السفارة بالقاهرة والتي استهدفت اكثر من ٢٠ من كوادر السفارة الدبلوماسيين والمحليين وتضمنت عدداً من الموضوعات الهادفة الى بناء قدراتهم في عدد من المواضيع المتعلقة بالعمل في السلك الدبلوماسي أهمها العلاقات الدولية والبروتوكول وكتابة التقارير .
وفي حفل التكريم عبر السفير مارم عن سعادته البالغة باختتام الدورة ، متمنياً أن ينعكس المحصول المعرفي والمهارات التي تلقاها المشاركون على واقع العمل الدبلوماسي في السفارة وبما يضمن تمثيل أفضل لبلادنا في بلد الاعتماد ورفع جودة الخدمات المقدمة لأبناء الجالية ..
وأضاف السفير مارم ” نحن بحاجة ملحة الى المهارات الدبلوماسية التي تمكننا من العمل بصدق ، وتمثيل بلادنا بالشكل المطلوب  من خلال تقديم الصورة الافضل في كل المحافل بالخارج ، خاصة في هذه المرحلة التاريخية المهمة التي تسعى فيها قيادة بلادنا الشرعية برئاسة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الى استعادة الدولة وانهاء الانقلاب وتطبيع الحياة في المناطق المحررة” ..
وثمن مارم دور جمهورية مصر العربية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، تجاه الازمة اليمنية قائلاً  “مصر هي الشقيقة الكبرى التي اثبتت انها كبيرة في كل المناسبات والظروف التي تمر  بها اليمن ، معرباً عن تقدير القيادة السياسية لبلادنا للعلاقات المتينة والمتميزة بين بلادنا وجمهورية مصر العربية..
وتضمن حفل الاختتام توزيع شهادات التقدير على المشاركين في الدورة من  اعضاء البعثية الدبلوماسية في سفارتنا ، وتكريم الأساتذة المدربين عرفاناً بدورهم الكبير في تقديم خلاصة المعارف والمهارات حول الموضوعات التي قدموها أثناء التدريب ..
Skip to content