السفير مارم يلتقي قيادات المدراس اليمنية في القاهرة

التقى سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم ، اليوم ، كلاً من الدكتور حسين قاضي رئيس مجلس ادارة المدرسة اليمنية الدولية والدكتور قاسم بريه رئيس مجلس ادارة مدارس سبأ ، والتي تم افتتاحها في جمهورية مصر العربية انطلاقا من حرص حكومةوسفارة بلادنا لتخفيف الضغوط عن أبناء الجالية اليمنية نتيجة الظروف التي تعيشها بلادنا جراء الانقلاب الحوثي على مؤسسات الدولة ..
وفي اللقاء ناقش السفير مع قيادات المدراس ضرورة الاهتمام بالمدخلات التعليمية وتوفير بيئة تعليمية مناسبة من أجل الحصول على مخرجات جيدة ، منوها بأهمية الانضباط وجودة التعليم الذي يعد الركيزة الاساسية لبناء مستقبل الوطن والتخلص من كل ما تمر به بلادنا من ازمات .
وشدد السفير على ضرورة رفع بيانات الطلاب الدارسين في المدارس اليمنية ،  لاسيما طلاب السنة النهائية من التعليم الثانوي , مع رفع كشوفات الدرجات التراكمية , التي تعد مقياس اساسي للتخرج من مرحلة الثانوية العامة وفقاً للنظام التعليمي الجديد ..
وجدد السفير  مارم التأكيد على تقدير بلادنا حكومة وشعباً للعلاقات اليمنية المصرية المتينة والتعاون والتسهيلات التي تقدمها جهورية مصر العربية لأبناء الجالية اليمنية ..
من جانبهم عبر مديري المدرستين عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها سفارة بلادنا في القاهرة من اجل تقديم خدمات أفضل لابناء الجالية وتسهيل عمل المدرستين ودعم جهودها التعليمية ..
Skip to content