الأخبار

السفير مارم يشيد بجهود صحيفة اليوم السابع

قام السفير الدكتور محمد علي مارم سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية بزيارة مؤسسة اليوم السابع الصحفية والتقى عدداً من المسئولين التنفيذين في المؤسسة ..
وخلال اللقاء ثمن السفير مارم الدور الذي تقوم بِه مؤسسة اليوم السابع في متابعة وتغطية تطورات الأحداث في بلادنا ، وعبر عن تقدير الحكومة اليمنية لدور الإعلام المصري الداعم للشرعية اليمنية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ..

وأشاد السفير مارم بالتغطية الصحفية التي قامت بها مراسلة السوم السابع إيمان حنا خلال زيارتها الى اليمن وإطلاعها على مجريات الأحداث وجرائم الانقلاب الحوثي والأوضاع الانسانية وجهود الحكومة الشرعية في تطبيع الحياة العامة في المناطق المحررة ..

من جهته اعتبر اكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذي بصحيفة اليوم السابع أن دور الإعلام المصري يأتي إنطلاقاً من العلاقات التاريخية المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين بقيادة فخامتي الرئيسين عبدربه منصور هادي وعبدالفتاح السيسي ..

ثم قام السفير مارم ومعه وكيل وزارة الإعلام الدكتور عبده المغلس بتكريم مؤسسة اليوم السابع والصحفية إيمان حنا تقديراً لجهودهما الكبيرة والمستمرة في دعم قضايا اليمن إعلامياً ..

رافق السفير خلال الزيارة بليغ المخلافي المستشار الإعلامي وعبدالرقيب منصور المستشار الإعلامي المساعد وحمود القدمي رئيس فريق العمل السياسي ورمزي بامعلم السكرتير الخاص للسفير

Skip to content