الأخبار

مارم يؤكد على ضرورة تضافر العمل السياسي والاعلامي في القاهرة

اكد الدكتور محمد علي مارم سفير الجمهورية اليمنية بالقاهرة على اهمية دور الاعلام في مواكبة تطورات المشهد اليمني على المستويات السياسية والاقتصاية والعسكرية والانسانية وعكس حضور الحكومة الشرعية في مختلف وسائل الاعلام المصرية والعربية والاجنبية المعتمده في القاهرة.
واضاف مارم في اجتماعه اليوم مع اعضاء فريق العمل الاعلامي بالملحقية الاعلامية بسفارة بلادنا بالقاهرة والمركز الاعلامي اليمني وبحضور السفير محمد الهيصمي ان تفاعل العمل الاعلامي يعد في مقدمة ادوات الشرعية اليمنية التي تعتمد عليها لتوضيح صورة الحقائق وواقع الاحداث والمستجدات على الساحة اليمنية، مؤكدا على ضرورة تضافر الجهود الاعلامية والسياسية في اطار عمل مشترك يحقق الاهداف والخطط.

وبحث الاجتماع الخطط والاليات المقترحة لتفعيل التواصل مع الشركاء من المؤسسات الاعلامية ومراكز الابحاث المتخصصة والمهتمة بالشان اليمني، منوها الى ضرورة خلق حالة تواصل دائمه مع مختلف النخب والاطياف السياسية والاعلامية المصرية والعربية في مصر.

وتناول الاجتماع الاعمال والخطط التي تنفذها كل من الملحقية الاعلامية والمركز الاعلامي في اطار مهامها واهدافها، مستعرضاً ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية في اطار التقييم الدوري للبرامج الزمنية والخطط المعده بداية العام 2017.

Skip to content